أخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن رحيل جروس عن تدريب الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عن منصبه عقب التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية مساء الأمس على حساب نهضة بركان المغربي.

وقاد جروس الزمالك للتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على نهضة بركان بركلات الترجيح بنتيجة (5/3)، بعد أن حقق الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية بهدف نظيف سجله المدافع محمود علاء من ركلة جزاء، ليعادل الفريق الأبيض بتلك النتيجة خسارته في مباراة الذهاب ويحتكم الفريقان لركلات الحظ التي ابتسمت لأبناء ميت عقبة في النهاية.

وفي تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم المذاع عبر فضائية المحور، أكد مرتضى منصور رحيل جروس عن قيادة الفريق الأبيض بعد التتويج باللقب الإفريقي.

واضاف أن مواجهة الفريق مساء الأمس أمام نهضة بركان كات الأخيرة للمدير الفني السويسري، خاصة في ظل الإدارة السيئة لأحداث المباراة والتي كادت أن تنتهي لصالح الفريق المغربي.

وأوضح أنه نزل بين شوطي المباراة لغرفة خلع الملابس الخاصة بفريقه، وطالب اللاعبين بعدم الاستماع للجهاز الفني، والقتال من اجل التتويج بالبطولة لصالح الجماهير التي زحفت وراء الفريق من جميع أنحاء الجمهورية.

يشار إلى أن مرتضى منصور ارتبط بعلاقة غير جيدة مع جروس خلال الأسابيع الأخيرة، على خلفية تعثرات الفريق في بطولة الدوري، واصراره على ابعاد عدد كبير من اللاعبين المؤثرين بالفريق وفقًا لوجهة نظر رئيس النادي، أمثال أيمن حفني وأحمد مدبولي وأحمد عنتر، الأمر الذي دفع العديد من التقارير الصحفية للتأكيد على اقتراب رحيل المدرب السويسري مع أقرب فرصة.

وجاء فوز الزمالك بالكونفدرالية ليكسر صيام الفريق الأبيض عن الصعود لمنصات التتويح الإفريقي لمدة 16 سنة، حيث كن آخر تتويج إفريقي لأبناء ميت عقبة في عام 2003 عندما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء البيضاوي المغربي به\ف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق