آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتعل أزمة جديدة ويضع مباراة نهائي الكأس على «المحك»

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه التام لتعيين الحكم محمد فاروق لإدارة مواجهة الفريق الأبيض سموحة في نهائي كأس مصر، ليصدر أزمة جديدة قبل المباراة بساعات قليلة بعد انتهاء أزمة انسحاب سموحة.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اعلنت عن طاقم الحكام الذي سيدير نهائي الكأس، بقيادة محمد فاروق حكما للساحة، وأيمن دجيش ومحمود أبو الرجال حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكما رابعا، بالإضافة إلى طارق سامي ومحمد الصباحي حكما خامسا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج “الكرة مع شوبير” عبر قناة “صدى البلد”: “أعترض على تعيين محمد فاروق لأن إسمه ذكر في الأزمة مؤخرا، وأرفض تعيين أي حكم آخر تم ذكره سواء كان إبراهيم نور الدين أو محمود البنا”.

وأضاف: “أوافق على أن يدير المباراة أي طاقم تحكيمي، وإذا جاء فاروق فهو (معندوش دم) أقول له بكل احترام.. ابتعد عن هذه المباراة”.

وتابع: “على فاروق الاعتذار عن إدارة المباراة أسوة بما قام به إبراهيم نور الدين والذي ذكر اسمه مؤخر في الأزمة؛ لقد احترم نفسه وأنهى الأمر”.

وأتم: “من فضلك يا عصام عبد الفتاح لا تستفز جماهير الزمالك، يمكنك أن تأتي بحكم أجنبي صباحا أو أي اسم من الخمسين حكم الموجودين ولن أقول أسماء”.

وكانت أزمة قوية قد احاطت بالمباراة النهائية لكأس مصر بعد قرار فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من المباراة، بسبب تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام اجانب لإدارة المباراة، واسناد المهمة لطاقم حكام مصري، رغم ارساله شيكًا بتكلفة الطاقم الأجنبي، قبل أن يتراجع عن قراره بالانسحاب بعد تدخل خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

شاهد أيضًا..

الصحافة العالمية تتغنى بالملك المصري محمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

اتحاد الكرة يكشف حكم مباراة الزمالك ضد سموحة في نهائي كأس مصر

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «إنه حقًا لاعب مذهل»

فرج عامر يتراجع عن قرار الانسحاب ويعلن انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

الفيفا يتغنى بانجاز محمد صلاح ويتمنى له التوفيق في كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى