آخر الأخبار

مرتضى منصور يهدد أعضاء الزمالك بالاستقالة

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن سيتم الدعوة لجمعية عمومية طارئة خلال الإيام القليلة الماضية، وذلك لحل أزمة الحجز على أرصدة النادي.

ويواجه مجلس إدارة نادي الزمالك أزمة كبيرة بسبب فتح حسابات خاصة يتم تحويل أموال النادي لها ، وذلك للهروب من ازمة الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وهو ما يعد أمر غير قانوني قد يعرض أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء للمساءلة القانونية.

وقال رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون سبورت” :”سأقدم استقالتى مع أعضاء المجلس حال قيام الجمعية العمومية بمطالبتى بوضع الأموال في حساب الزمالك”.

وتابع: “بمجرد دخول الأموال إلى حسابات النادي سيتم مصادرتها ولن نتمكن من التصرف فيها، فلن نجد أي أموال لدفعها للعمال، أو أموال لشراء الصفقات ولدفع المرتبات، وعندها الزمالك سيهبط إلى الدرجة الثالثة وقتها”.

ووجه تحذير قوي للثلاثي ممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني العتال، قائلًا: “لن أقبل بتلك المؤامرة التي تقفوا خلفها وتهدف لغلق النادي وسأقف لكم بالمرصاد”.

شاهد أيضًا..

نيمار يخلع قلوب الباريسيين قبل مواجهة ريال مدريد.. صور

إيهاب جلال يضم 19 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

أحمد عادل: «أنا ماشي من الأهلي علشان أرجعله»

حسام البدري يدرس إعفاء أزارو من مواجهة الداخلية المقبلة

سيد عبدالحفيظ يكشف تطورات جديدة في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى