آخر الأخبار

«عٌمرة رمضان» تقرب أحمد توفيق من الرحيل عن الزمالك

أكدت تقارير صحفية أن أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات على مقربة من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى أحمد توفيق من قلة المشاركة مع الفريق الأول بالزمالك، خلال الموسم المنصرم، تارة لأسباب فنية مع تعاقب اكثر من مدرب لقيادة الفريق الأبيض، وتارة أخرى لأزماته المتكررة مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، الأمر الذي دفع قائد الفريق للتفكير بجدية للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، دون الانتظار لنهاية تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأفادت التقارير أن أحمد توفيق عقد جلسة خاصة مع مسئولي الاتفاق السعودي، أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية لأداء مناسك العمرة.

وأضافت ان مسئولو النادي السعودي أكدوا أنهم سيقومون بتقديم طلب رسمي لادارة الزمالك للحصول على خدماته سواء على سبيل الاعارة لموسم واحد أو عن طريق البيع النهائي اذا رحب ناديه بذلك.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم احمد توفيق بالانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة،خاصة وأن تعاقد اللاعب مع الزمالك ينتهي الموسم المقبل، فضلًا عن انه الشقيق الأكبر لأكرم توفيق لاعب وسط المارد الأحمر، الذي يمر بحالة استقرار مادي ومعنوي في القلعة الحمراء رغم قلة مشاركاته.

شاهد أيضًا..

كابيلو يكشف وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة

فرج عامر: «عبدالله البكري في هذا النادي رسميًا»

بعد التعادل مع كولومبيا.. ليكيب الفرنسية: «بدون محمد صلاح منتخب مصر لن يذهب بعيدًا»

«الفيلسوف» يفتح النار على كوبر بعد الأداء المخيب أمام كولومبيا

بعد التعادل مع كولومبيا.. كوبر: «راض عن النتيجة وعانينا بسبب الصيام»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى