آخر الأخبار

مفاجأة.. الترجي فرصة حسام البدري الأخيرة للاستمرار في قيادة الأهلي

فجر مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية حول مصير حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد الخروج من الكأس على يد الأسيوطي، مساء الأمس، وقبل المباراة المرتقبة أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

ففي مفاجأة من العيار الثقيل أطاح فريق الأسيوطي بنظيره النادي الأهلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما نجح في الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة الي أقيمت مساء أمس على ستاد السلام الدولي، ليتأهل صاحب المركز التاسع في جدول بطولة الدوري لمواجه الفائز من سموحة ووادي دجلة في الدور قبل النهائي.

وأكد المصدر أن حالة من الغضب قد سيطرت على اعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي يقضي فترة “نقاهة” في الإمارات عقب العملية الجراحية التي أجراها في عموده الفقري بألمانيا، منذ أسبوعين.

وأضاف أنه قد جمعت الخطيب عدد من المحادثات التليفونية مع عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق أعضاء لجنة الكرة في النادي الأهلي، وتم الاتفاق على منح حسام البدري فرصة أخيره خلال مواجهة الترجي المقبلة، من أجل تدارك الموقف وتحقيق نتيجة إيجابية تعوض الخروج من كأس مصر ومن قبله الخسارة في مباراة القمة بأداء سيئ.

وأوضح أن لجنة الكرة بالأهلي لن تقبل بتحقيق نتيجة غير الفوز في المباراة، والتي ستعطي دفعة قوية لمشوار الفريق في البطولة الإفريقية الغائبة منذ سنوات عن خزينة النادي الأهلي.

واختتم أنه في حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام زعيم الأندية التونسية، سيتم توجيه الشكر لحسام البدري، وستبدأ لجنة الكرة في البحث عن مدير فني أجنبي يقود الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأن هناك شهرين يفصلان الأهلي عن ثالث مواجهاته بدوري أبطال إفريقيا، وهي المدة التي تسمح باستقدام مدرب جديد وسيكون امامه الكثير من الوقت لوضع بصمته على الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. 7 قنوات فضائية مفتوحة تنقل مواجهة الريال ضد البايرن

مفاجأة.. رونالدينيو يشارك في مهرجان اعتزال فهد الهريفي

للمرة الثانية.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام

إمكانيات خارقة وسعر «مفاجئ».. تعرف على مواصفات سيارة محمد صلاح «الفارهة»

لاعب الأسيوطي يغازل الأهلي بعد إقصائه من كأس مصر.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى