آخر الأخبار

مفاجأة.. اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير في لقاء الأهلي والداخلية

أعلن ثروت سويلم المدير التفيذي لاتحاد الكرة المصري عودة الجماهير خلال لقاء الأهلي والداخلية المؤجل من منافسات الدور 16 لبطولة كأس مصر موسم 2017/2018.

وتلعب جميع المبارايات المحلية للأندية المصرية، بدون جماهير، عقب أحداث ستاد الدفاع الجوي التي وقعت يوم 8 فبراير 2015 قبل مباراة الدوري بين نادي الزمالك ونادي إنبي وراح ضحيتها 22 مشجع من عشاق الفارس الأبيض.

وقال سويلم في تصريحات تليفزيونية أنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية على عودة الجماهير في مباراة الأهلي والداخلية في بطولة الكأس، بأعداد محددة، حيث تقرر حضور ألفي مشجع لكل فريق، على ان يقوم اتحادالكرة وتسليمها للناديين.

وتابع أن جميع مباريات كأس مصر المتبقية وحتى المباراة النهائية ستكون بحضور جماهيري، ولا مجل لأي طرف من الأطراف الإعتراض على وجود جماهير.

وأضاف أن أعداد الجماهير ومواعيد المباريات والملاعب سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.

واتم أن عودة الجماهير في مباريات الكأس، هي خطوة يرجى نجاحها أملًا في إقامة بطولة الدوري بحضور جماهير مع بداية الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يسخر من تغريدة النني بعد ترشيحه للاعب الشهر في أرسنال.. صورة

هل يلعب أحمد الشيخ للزمالك؟.. اللاعب يرد

رمزي صالح عن حسام البدري: «رد لي الجميل بقطع رزقي في المريخ السوداني»

أسطور مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح صفقة مثالية لليفربول»

أحمد حجازي يتوج بجائزة الصفقة الأفضل في ويست بروميتش منذ عام 2016

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى