آخر الأخبار

محمد صلاح يسخر من تغريدة النني بعد ترشيحه للاعب الشهر في أرسنال.. صورة

داعب النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، زميله بالمنتخب الوطني محمد النني لاعب وسط أرسنال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وذلك بعد ترشيح الأخير للقب لاعب الشهر في الجانرز.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي أرسنال عن ترشيح محمد النني لجائزة لاعب شهر ينير الماضي وسط منافسة من الألماني مسعود اوزيل، ناتشو مونريال، وجاك ويلشير.

وغرد محمد النني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين االمصغر “تويتر” قائلًا: “سعيد جدًا بتواجدى ضمن قائمة أفضل لاعب لشهر يناير، هذا نتيجة عمل ومجهود كبير خلال الفترة الأخيرة، أسعى دائمًا للتطور من أجل فريقى والمشجعين”.

ليرد النجم المصري محمد صلاح ساخرًا: “”طب متقول صوتولى من غير اللف ده كله يا عم، إحنا مصريين وبنفهمها بسرعة”.

يذكر أن تلك المرة هي الثالثة الي يتم فيها ترشيح محمد النني لجائزة الشهر في أرسنال، حيث سبق وأن تم ترشيحه للجائزة في شهري مارس وإبريل من العام الماضي وحسم نتيحة التصويت فيهما لصالحه.

وتربط محمد صلاح ومحمد النني علاقة صداقة قوية، حيث بدأ اللاعبين رحلة كفاحهم ضمن صفوف الناشئين بنادي المقاولون العرب، ليلعبا سويًا في أولى تجاربهم الإحترافية ضمن صفوف بازل السويسري، قبل أن يترك صلاح النني في رحلة تنقل داخل القارة الأوروبية ويستقر به الحال بداية الموسم الحالي في ليفربول، وذلك بعد مرور نصف موسم على انضمام رفيقه للأرسنال قادمًا من النادي السويسري.

شاهد أيضًا..

هل يلعب أحمد الشيخ للزمالك؟.. اللاعب يرد

رمزي صالح عن حسام البدري: «رد لي الجميل بقطع رزقي في المريخ السوداني»

أسطور مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح صفقة مثالية لليفربول»

أحمد حجازي يتوج بجائزة الصفقة الأفضل في ويست بروميتش منذ عام 2016

حسام البدري يكشف حقيقة رفضه عودة حسام غالي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى