آخر الأخبار

أحمد حجازي يتوج بجائزة الصفقة الأفضل في ويست بروميتش منذ عام 2016

تٌوج الدولي المصري أحمد حجازي بجائزة الصفقة الأفضل في ويست بروميتش منذ عام 2016، وذلك وفقًا لاختيارات جهمور النادي الإنجليزي.

وانتقل أحمد حجازي لصفوف ويست بروميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار لمدة عام، قبل أن يفعل مسئولو النادي الإنجليزي بند أحقية الشراء في عق الإعارة ويضم اللاعب بصفة نهائية مقابل 4 مليون دولار.

واختارت جماهير فريق ويست بروميتش النجم المصري أحمد حجازي كأفضل صفقة في عهد المدير الرياضي الحالي “نيك هاموند”، الذي تولى مهام منصبه في العام 2016.

وجاء ذلك في استفتاء أجرته شبكة “birminghammail” الإنجليزية حول أفضل صفقة نجح “هاموند” في إبرامها لصالح وست بروميتش، حيث حصل  المدافع المصري “حجازي” على أعلى نسبة تصويت، بحصده 598 صوتًا في المركز الأول.

وفي المركز الثاني جاء “جاي رودريجيز” بنسبة 581 صوتًا، ثم “كيران جيبس” بنسبة 521 صوتًا، بينما حصل نجم ليفربول السابق والمنتقل حديثًا لويست بروميتش “دانيل ستوريدج” في المركز الخامس بنسبة 488 صوتًا.

ويقدم أحمد حجازي مستوىات عالية منذ انتقاله لويست بروميتش، حيث تمكن من إثبات أنه صفقة رابحة بكل المقاييس خلال نصف موسم فقط، مسجلًا هدفين لفريقه في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الأن.

شاهد أيضًا..

حسام البدري يكشف حقيقة رفضه عودة حسام غالي

الزمالك يتحول لثكنة عسكرية بسبب تهديد “وايت نايتس”

الزمالك يحصل على توقيع محمد مجدي «قفشة»

شاهد عيان: وجدت «سحر» في إحدى مباريات الأهلي

محمد النني مرشح لهذه الجائزة مع الأرسنال.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى