أخبار الرياضة

مفاجأة.. شيكابالا يقترب من هذا النادي!

يسعي حسام حسن، المدير الفني لفريق بيراميدز، إلى ضم محمود عبدالرازق شيكابالا ، لاعب الزمالك، إلى صفوف فريقه، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادي الزمالك أنه لا يمانع في رحيل شيكابالا إلى بيراميدز، بسبب الروح الجيدة مع المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بشرط أن يصل النادي عرض رسمي سواء بضم اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، قد فسخ تعاقده مع فريق «أبولون» اليوناني، وكان قريبًا من الانتقال لصفوف الاتحاد السكندري خلال الفترة الحالية.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أن شيكابالا لن يلعب للاتحاد السكندري، لأن الزمالك يرفض انتقال لاعبيه لزعيم الثغر بسبب مشاركة أحمد داوودا ورزاق سيسيه ضده في البطولة العربية.

وقال أحمد شوبير عبر البرنامج الإذاعي «ساعة مع شوبير»، أن شيكابالا سيعود من اليونان للنادي المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة من الزمالك.

وسعى محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، المعار إلى نادي أبولون سميراس اليوناني، إلى إنهاء تعاقده مع الأخير بشكل ودي دون الدخول في أي صدام، خوفاً من تعرضه للإيقاف أو للغرامات المالية، بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. مؤمن زكريا يقترب من الدوري السعودي
شاهد.. محمد صلاح يظهر بنيولوك فيلم star wars مع سيارته الفارهة
لأول مرة.. الخطيب يفتح النار على مرتضى منصور أمام 6 جهات


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق