آخر الأخبار

مفاجأة| عبد الله السعيد غادر إلى لندن والأهلي يفرض غرامة 50 ألف جنيه

خرجت أنباء من النادي الأهلي منذ قليل، تفيد بسفر صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد إلى لندن عصر اليوم الأربعاء، دون الحصول على إذن للسفر من مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، كما غاب اللاعب عن مران المستبعدين من رحلة الجابون دون إذن صريح.

ومن جانبه، قرر مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، فرض غرامة مالية على اللاعب الأهلاوي تقدر بـ 50 ألف جنيه مصري، كما طالبه بالتواجد في مصر في أسرع وقت لعقد جلسة عاجلة معه عقب عودته من رحلة الجابون.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت ظهر اليوم الأربعاء إلى الجابون، تمهيدًا لخوض مواجهة الإياب في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام مونانا الجابوني، وذلك السبت المقبل في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

وقرر عبد الله السعيد مغادرة مصر حيث سافر إلى لندن، بدون الحصول على إذن، بعدما بات خارج معسكر الفريق الخاص بمباراة مونانا الجابوني، وعلى الرغم من تواجد اسم اللاعب في القائمة الخاصة باللاعبين المحليين التي أعلنها هيكتور كوبر بخصوص معسكر مارس المقرر له الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري.

وكان اللاعب عبد الله السعيد، قد قام بالتجديد للنادي الأهلي أمس الثلاثاء لمدة موسمين، إلا أن بعد ساعتين فقط من إعلان التجديد أعلن مجلس إدارة النادي عرض اللاعب للبيع أو الإعارة تمهيدًا لبيعه لمن يقدم مقابل مادي أعلى.

شاهد أيضا:

رسميًا.. توتنهام يعلن تفاصيل إصابة هاري كين وهذه فترة غيابه عن الملاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى