آخر الأخبار

نجمة معروفة تصدم الجماهير بإعلان اعتزالها الفن نهائيًا

أعلنت النجمة الأمريكية المعروفة كاميرون دياز اعتزالها للفن اليوم الأربعاء بشكل مفاجي، حيث أكدت أن بعدما وصلت لعمر الـ45 عامًا بات لا بد من تخصيص وقت لها مع زوجها الموسيقي المعروف بنجي مادن.

نجمة معروفة تصدم الجماهير بإعلان اعتزالها
نجمة معروفة تصدم الجماهير بإعلان اعتزالها

وأوضحت تجمة هوليوود، كاميرون دياز، أنها تشعر بعدم الراحة منذ فترة وهي في حاجة الآن لأخذ قسط من الراحة للترويح عن التعب والإرهاق الذي يلازمها منذ مدة ليست بالقصيرة، كما أنها سئمت من تصوير الأفلام والوقوف خلف الكاميرات، باتت تشعر بعدم رغبتها في العودة من جديد للعالم هوليود وتصوير الأفلام والمسلسلات.

نجمة معروفة تصدم الجماهير بإعلان اعتزالها
نجمة معروفة تصدم الجماهير بإعلان اعتزالها

وأضافت النجمة الأمريكية، أن أخر أعمالها السينمائية في آني، والذي خرجت به للسينما الأمريكية في عام 2014، ومنذ ذلك الحين لا ترغب في خوض تلك التجربة مرة أخرى، وأن كل ما ترغب فيه الآن الحصول على الراحة وقضاء وقت مع زوجها الذي مر على زواجهم ثلاث أعوام حتى الآن.

وكانت كاميرون دياز قد تعرفت على زوجها الموسيقي بنجي مادن في حفل أقيم في منزلها في بيفرلي هيلز عام 2014، وبعد الحفل بـ 7 أشهر فقط أعلنا زواجهما.

شاهد أيضا:

تسريب أخر صورة لعالم الفيزياء الراحل ستيفن هوكينج.. صور

تحذيرات ستيفن هوكينج قبل وفاته.. أبرزها: «درجة الحرارة على الأرض ستصل 460 درجة مئوية»

مفاجأة| عبد الله السعيد غادر إلى لندن والأهلي يفرض غرامة 50 ألف جنيه

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى