آخر الأخبار

مفاجأة.. عودة حسام غالي للأهلي

مفاجأة.. الأهلي يستقر على عودته قائده السابق

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب عودة حسام غالي للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي الذي يلعب له منذ بداية الموسم الجاري بالتراضي بين الطرفين.

وانضم حسام غالي للنصر السعودي قادما من الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء.

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تواصل مع حسام غالي، خلال الأيام الماضية، بعد فسخ تعاقده مع النصر.

وأضافت أنه الاتفاق على توقيع حسام غالي على عقود الانضمام إلى النادي الأهلي، لمدة 6 أشهر مقبلة، وحتى نهاية الموسم الحالي.

وكان حسام غالي رفض عرض من نادي الفتح السعودي، للانتقال إليه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليأتي عرض الأهلي كنوع من التكريم للنجم الكبير الذي يقترب من ختام مسيرته في الملاعب.

يذكر أن الأهلي قد تخلى عن عدد من نجومه خلال الانتقالات الحالية، حيث رحل كلًا من عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة لكل من التعاون السعودي وأهلي جدة والاتفاق السعودي على التوالي، وكذلك انتقال احمد عادل عبدالمنعم لمصر المقاصة بصفة نهائية، بالإضافة إلى اقتراب عمرو بركات وحسين السيد من الرحيل على سبيل الإعارة قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق: «صلاح محسن لاعبًا في الأهلي».. فيديو

رسميًا.. خسارة قوية في الزمالك قبل مواجهة إنبي

فرج عامر يكشف عن طلب مثير من مرتضى منصور قبل بيع أي لاعب للأهلي

إيهاب جلال يفاجئ محمد عنتر في الظهور الأول له في الزمالك

تفاصيل مثيرة في الموقف الأخير لصلاح محسن من الانضمام للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى