آخر الأخبار

إنبي يحضر مفاجأة للزمالك

أكد طارق عبدالله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعميد الأندية البترولية، أن إنبي يحضر مفاجأة للزمالك ، خلال المواجهة المقبلة بين الناديين في الدوري.

وأسندت غدارة نادي إنبي مهمة الإدارة الفنية للمدرب طارق عبدالله، أحد الكوادر الفنية بالفريق البترولي، وذلك بعد رحيل إيهاب جلال عن الفريق من أجل تدريب نادي الزمالك.

وقال طارق عبدالله في تصريجات إذاعية إن الفريق يستعد جيدًا لمواجهة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز، مؤكدًا أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وتابع: “نجهز مفاجأة جديدة لفريق الزمالك، ونريد تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفنا في جدول البطولة والدخول في المربع الذهبي”.

وأضاف: “الزمالك فريق كبير ولديه مدرب أكثر من رائعة ويعرف الكثير من الأمور عن إنبي، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق”.

ومن المنتظر ان يواجه إنبي نظيره الزمالك في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عودة حسام غالي للأهلي

إبراهيم فايق: «صلاح محسن لاعبًا في الأهلي».. فيديو

رسميًا.. خسارة قوية في الزمالك قبل مواجهة إنبي

فرج عامر يكشف عن طلب مثير من مرتضى منصور قبل بيع أي لاعب للأهلي

إيهاب جلال يفاجئ محمد عنتر في الظهور الأول له في الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى