آخر الأخبار

مفاجأة| محمد صلاح يقترب من مجاورة نيمار دا سيلفا

رصد موقع “دون بالون” الإسباني، تفاصيل المفاوضات التي يُجهز لها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة المقرر لها يونيو المقبل.

وأوضح موقع “دون بالون”، أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يقود حملة موسعة الفترة الجارية، عقب خروج الفريق الفرنسي من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور الـ 16 على يد ريال مدريد، حيث يحتاج الفريق لتجديد أعمار لاعبيه والاعتماد على لاعبين شباب.

وذكر الموقع الإسباني، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد وجود تكهنات تؤكد رغبة اللاعب في العودة لصفوف برشلونة الإسباني مرة أخرى، وفي ظل عدم تأكد مسؤولو باريس سان جيرمان من بقاء اللاعب مع الفريق تتجه الانظار للنجم المصري محمد صلاح.

وأكد الموقع الإسباني، أن باريس سان جيرمان يُجهز مبلغ يقدر بـ 200 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، بالإضافة لوضع شرط لرحيل نيمار دا سليفا، على أن يسدد مبلغ 400 مليون يورو نظير رحيله.

الجدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح محط اهتمام مجموعة أندية أوروبية عملاقة، يأتي أبرزهم ريال مدريد، وبايرن ميونيخ وبرشلونة، وحاليًا باريس سان جيرمان.

شاهد أيضا:

تجميد نشاط مجلس إدارة الزمالك لهذا السبب

جماهير ليفربول غاضبة من أسطورة الفريق بسبب محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى