آخر الأخبار

مفاجأة مدوية.. رينارد يعتذر عن الاستمرار مع المغرب ومنتخب مصر في الصورة

في مفاجأة من العيار الثقيل بادر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بتقديم اعتذاه عن الاستمرار في مهمة تدريب المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة عقب الخروج من منافسات كأس العالم.

وكان رينارد قد قاد المنتخب المغربي لتقديم اداء ولا أروع نجح به في كسب احترام العالم، على الرغم من وداع المونديال من الدور التمهيدي، وذلك بعد أن ظهر بمستوى عالمي خاصة في مواجهتيه أمام كبيري القارة الأوروبية اسبانيا والبرتغال.

وكتب “رينارد” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شكرا لكل طاقمي وكل الموظفين لهذه اللحظة السحرية الى الابد في ذاكرتي، شكرا لجميع موظفي ولكل الموظفين لهذه اللحظة الرائعة الى الابد في ذاكرتي”.

اعتذار رينارد عن الاستمرار في قيادة المنتخب المغربي سيفتح الباب بقوة أمام إمكانية تدريبه للمنتخب الوطني، حيث وضعه مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

ورحل هيكتور كوبر عن تدريب منتحب مصر تلقائيًا، بعد نهاية عقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

شاهد ايضًا..

مصدر بالإسماعيلي يكشف حقيقة تعاقد الدراويش مع عصام الحضري

مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الأولية.. استبعاد 8 وتواجد شيكابالا وعلي جبر !

مفاجأة.. تريزيجيه يؤكد انتقاله لهذا النادي

مفاجأة.. الكشف عن الأسماء المستبعدة من المنتخب الوطني بعد الخروج من المونديال

مصدر بالمنتخب يفجر مفاجأة حول عدم مشاركة شيكابالا في المونديال !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى