آخر الأخبار

مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي الإفريقية بعد ضم 22 لاعب فقط

البدري يعلن قائمة الأهلي الإفريقية

فجر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي الإفريقية ، المشاركة في دوري ابطال افريقيا الموسم الجديد.

ويبدأ الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بداية من دور الـ 32 المقرر إقامته خلال شهر مارس المقبل، بعد إعفاؤه من الدور التمهيدي للبطولة (دور الـ 64).

وقرر حسام البدري، قيد 22 لاعبا في قائمة الفريق الإفريقية هم: “شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول وصبري رحيل وسعد الدين سمير وأيمن أشرف وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وجونيور أجايي وميدو جابر وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وكريم نيدفيد وإسلام محارب ومروان محسن ووليد أزارو وأحمد حمودي”

وجاءت المفاجأة الكبرى باستبعاد صانع ألعاب الفريق صالح جمعة والذي دخل في خلافات كبيرة مع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بسبب سهراته المستمرة وغيابه المتكرر عن التدريبات.

وضمت قائمة المستبعدين، كل من: صالح جمعة رامي ربيعة ومحمد نجيب “المصابين”، وأحمد عادل عبد المنعم وحسين السيد وأكرم توفيق وعمرو بركات، وفاكاماني ماهلامبي، الذين خرجوا من حسابات البدري، خلال الفترة الأخيرة، واقتربوا من الرحيل عن القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

في صفقة تبادلية كبرى.. المقاصة يضم ثلاثي الزمالك مقابل نانا بوكو وفتحي

مرتضى منصور للاعب الزمالك المتهم بتفويت مباراة الأهلي: «مش هسيبك»

رسميًا.. انتقال حارس الأهلي لمصر المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى