آخر الأخبار

مفاجأة.. مهاجم بتروجيت يقترب بقوة من الانضمام للزمالك

مفاجأة.. مهاجم «مغمور» يقترب بقوة من الانضمام للزمالك

أكد طارق يحيى المدرب العام السابق لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، أن محمد رجب مهاجم بتروجيت يقترب بقوة من الانضمام للزمالك ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم خط الهجوم في ظل تراجع مستوى باسم مرسي خلال الفترة الماضية وعدم استعادته لمستواه رغم الفرص العديدة التي حصل عليها، وكذلك عدم تقديم الوافدين الجديدين الكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني بنجامين أتشيمبونج المردود المتوقع منذ انضمامهما للقلعة البيضاء مطلع الموسم الحالي.

وكشف طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجيت، لبرنامج “مساء الأنوار” على فضائية “أون سبورت” عن رغبة مسؤولي الزمالك في التعاقد مع مهاجم الفريق البترولي محمد رجب، مشيرًا إلى أن الأمر تم رسميًا بين مجلس إدارة الأبيض ونظرائهم في بتروجت.

وأضاف: “تم استطلاع رأيي في انتقال اللاعب محمد رجب للزمالك، ووافقت بشرط ضم لاعب من الأبيض ضمن الصفقة”.

وأتم: “رجب يشارك في بعض الأحيان بمركز المهاجم، وإذا اللاعب طلب الانتقال للزمالك، فلن يكون بكامل تركيزه معنا، حال رفضنا رحيله”.

يذكر ان الزمالك قد أكمل بالفعل ضم لاعبين جديدين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، هما ثنائي مصر المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي، في صفقة تبادلية مقابل انتقال الثلاثي أحمد مجدي ومحمد رمضان وصلاح عاشور للفريق الفيومي بالإضافة إلى 5 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

حمدي النقاز يفجر مفاجأة حول رفضه الانضمام لنادي الزمالك

عبد الحفيظ يكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة السعودي

أهلاوي رابع على أعتاب الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي

مفاجأة.. إيفونا يقترب من العودة للنادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى