آخر الأخبار

مفاجأة.. نادر شوقي يفتح الباب أمام انتقال عماد متعب للزمالك

لم يستبعد نادر شوقي وكيل النجم عماد متعب لاعب التعاون السعودي الحالي فكرة انتقال نجم الأهلي السابق للزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان عماد متعب قد انتقل لنادي التعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، وذلك دون أن يجدد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم، مما يعني أنه سيكون لاعب حرًا بداية من شهر مايو المقبل.

وقال نادر شوقي في تصريحات إذاعية عبر أثير “DRN”: “اعتزال عماد متعب خلال الفترة المقبلة، أمر غير مطروح تمامًا فاللاعب يرغب في الاستمرارا في الملاعب، ويرى أنه قادر على على مواصلة العطاء لمدة موسم أو موسمين إضافيين”.

وتابع: “لم نتخذ أي قرارات حاسمة حول وجهة اللاعب المقبلة، فما زال أمامنا متسع من الوقت لدراسة العروض المقدمة لاختيار أفضلها سواء بالاستمرار داخل السعودية أو خارجها”.

وأضاف: “عماد متعب أكد رفضه في وقت سابق عدم اللعب لأي من الأندية المصرية خلال الفترة المقبلة، أو العودة عن طريق بوابة نادي الزمالك، إلا أن هذا القرار قد يتغير قريبًا وفقًا للمعطيات والظروف في ذلك الوقت”.

وكانت تقارير قد توقعات في وقت سابق أن يحذو عماد متعب حذو زميله وقائد الأهلي حسام غالي، الذي فضل العودة للأهلي يناير الماضي كي يقضي آخر ستة أشهر في مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء قبل ان يعلن اعتزاله ويتولى أحد المناصب الإدارية بالاتفاق مع الجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. 3 قنوات مجانية تعلن نقل مباراة مانشيستر سيتي وليفربول في دوري الأبطال

محمد صلاح يكشف موقفه النهائي من مواجهة مانشيستر سيتي

الجبلاية تتحرك للتفاوض مع خليلوزيتش بعد إقالته من تدريب المنتخب الياباني

تعرف على سبب تراجع مرتضى منصور على قبول استقالة إيهاب جلال

جالطة سراي يقترب من ضم عمرو وردة الصيف المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى