آخر الأخبار

محمد صلاح يكشف موقفه النهائي من مواجهة مانشيستر سيتي

حرص الدولي المصري محمد صلاح جناج ليفربول على توجيه رسالة ضمنية طمأن فيها عشاقه وجماهير الريدز حول مشاركته في مواجهة مانشيستر سيتي مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ليفربول نظيره مانشيستر سيتي في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورًا له من تدريب ليفربول مساء الأمس استعدادًا لمواجهة السيتي معلقًا عليها برمزين عبارة عن كرتين في إشارة منه لجاهزيته الفنية والبدنية في المواجهة المرتقبة.

⚽⚽

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah22) on

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أكد ان موقف محمد صلاح لم يتضح بصورة نهائية حول مشاركتة امام الغريم الإنجليزي وأنه سينتظر حتى آخر مران للفريق قبل المواجهة لتحديد إمكانية مشاركته.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الفخذ خلال الشوط الثاني من مواجهة الذهاب وتحديدًا في الدقيقة 51، من عمر المباراة ليفضل المدير الفني للريدز يورجن كلوب إخراج النجم المصري لصالح الهولندي فينالدوم، حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويعد السيتي أمام مهمة أشبه بالمستحيلة حيث اصبح مطالباً بالفوز على الريدز بفارق أربعة اهداف، لضمان التأهل للدور المقبل، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة نظيفة على ملعب الأتفيلد الأربعاء الماضي.

شاهد أيضًا..

الجبلاية تتحرك للتفاوض مع خليلوزيتش بعد إقالته من تدريب المنتخب الياباني

تعرف على سبب تراجع مرتضى منصور على قبول استقالة إيهاب جلال

جالطة سراي يقترب من ضم عمرو وردة الصيف المقبل

طائرة الأهلي تسحق الزمالك وتتأهل لنهائي كأس مصر

ايهاب جلال: «مستمر في قيادة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى