آخر الأخبار

مفاجأة.. هداف الزمالك السابق على أعتاب الانضمام للإسماعيلي

اقترب أحمد على مهاجم الفريق الأول لكرة بنادي المقاولون العرب، من العودة لنادي، السابق الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل، في إطار تدعيم الخط الهجومي للدراويش قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويسعى الإسماعيلي للتدعيم بقوة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استكمال مسيرة الفريق الذي ظهر بصورة جيدة الموسم الحالي مقارنة بالمواسم السابقة، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل بعدما حسم المركز الثاني في بطولة الدوري العام خلف الأهلي صاحب اللقب.

واكد مصدر مقرب أن مسئولو النادي الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان رئيس النادي، توصل لاتفاق نهائي مع أحمد علي على عودته لقلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن احمد علي رحب بشدة اللعب والعودة من جديد للاسماعيلي الموسم المقبل، وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الجانبين.

وأتم أنه من المنتظر ان يعقد مسئولو الإسماعيلي جلسة تفاوضية أخيرة مع محمد عادل المشرف على كرة القدم بنادي المقاولون، للتوصل لاتفاق نهائي حول القيمة المالية للصفقة، حيث يرغب مسئولو الدراويش انهاء المفاوضات سريعًا قبل تدخل أندية أخرى، للمزايدة على سعر اللاعب.

يذكر أن أحمد على كان قد بدأ مسيرته في الدوري المصري مع نادي بترول أسيوط، وانتقل بعدها للإسماعيلي، الذي بزغ فيه نجمه كأحد الهدافين الكبار في الكرة المصرية، ليخرج منه في رحلة احتراف لنادي الهلال السعودي، لم يكتب لها الاستمرارية رغم ظهوره بشكل جيد، حيث عاد للدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك، ومنه خرج على سبيل الإعارة لعدة أندية إلى انضم للمقاولون العرب بصفة نهائية.

شاهد أيضًا..

شاهد لحظة وصول محمد صلاح لإسبانيا للعلاج من الإصابة.. فيديو

يويفا يصدر قراره النهائي بشأن توقيع عقوبة على راموس بسبب إصابة صلاح

نجم المنتخب الإنجليزي يكشف سبب وشم البندقية على ساقه

نجم الزمالك السابق يدافع بقوة عن أبو تريكة.. صورة

تركي آل الشيخ يؤكد: «إصابة محمد صلاح قوية وستستغرق شهرين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى