آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الزمالك والمصري مساء اليوم في الدوري

استقرت لجنة المسابقات بالدوري المصري الممتاز برئاسة عامر حسين، على موعد مباراة الزمالك والمصري المقرر إقامتها مسا اليوم في الدوري.

وسادت حالة من اللغط حول موعد مباراة الزمالك والمصري، بسبب عدم وضوح الرؤية حول ملعب المباراة، حيث رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خوض المباراة على ستاد برج العرب، مفضلًا إقامتها على ستاد القاهرة الدولي خاصة وأن المباراة تقام على أرض الفريق الأبيض.

وبشكل نهائي أعلنت لجنة المسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة المباراة على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء

وتعسكر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إحدى الفنادق القريبة من ملعب المباراة، بينما لم يتغير الوضع كثيرًا للفريق البورسعيدي، حيث يتواجد بصفة أساسية بالإسكندرية، بعد اعتماد ستاد برج العرب لمباريات المصري هذا الموسم.

ويدخل الزمالك المواجهة في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يتراجع عن أحدث صفقاته الشتوية

الأهلي يعلن أول الغائبين عن مواجهة الرجاء في الدوري

3 جوائز جديدة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. صورة

البدري يحضر مفاجأتين لمواجهة الرجاء في الدوري

حالة من الذعر في الأهلي بعد مغادرة مروان محسن مران الفريق مصابًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى