آخر الأخبار

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

يخوض الفريق الأول لنادي الزمالك، مباراة هامة غدًا الأربعاء، أمام فريق وولايتا ديتشا الإثيوبي، تلك المباراة المحدد لها الثالثة عصرًا، ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في مستهل مشوار الفريق الأبيض في البطولة الإفريقية.

كما وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، على الصعيد الإفريقي مع نادي الزمالك، حيث قرر المدرب استبعاد 8 لاعبين من قائمة الزمالك المقرر لها خوض مباراة ولايتا ديتشا غدًا الأربعاء.

حيث قرر إيهاب جلال، استبعاد كلا من: باسم مرسي، محمد أشرف روقا، أحمد توفيق، لعدم جاهزيتهم، ومؤيد العجان بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بقطع في الرباط الصليبي، ومحمود حمدي الونش، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في أخر مواجهات الزمالك في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية أمام أهلي طرابلس.

بينما ضمت قائمة الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي كلامن:

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح.

في الدفاع : محمود علاء، محمد عبد الغني، إسلام جمال، حازم إمام، حمدي النقاز ، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط : طارق حامد، محمود دونجا، محمود عبد العزيز، أحمد داودا، معروف يوسف، عماد فتحي، أحمد مدبولي، عبد الله جمعة.

أما عن الهجوم : كابونجو كاسونجو، نانا بوكو، محمد عنتر.

ومن المقرر، أن تنقل المباراة بشكل حصري، قناة ” دي إم سي سبورت “، حيث أعلن الحساب الرسمي للقناة منذ يومين، عن نقل المواجهة عبر قناتها في تمام الثالثة عصرًا في بث مباشر.

تردد قناة “دي إم سي سبورت”: 27500 – 5/6 – 11449 (h)

شاهد أيضا:

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لن أعود للأهلي إلا بشرط

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى