آخر الأخبار

أهلاوي رابع على أعتاب الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي

لاعب جديد يرحل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي

بات أهلاوي رابع على أعتاب الدوري السعودي ، خلال يناير الحالي في موجة الهجرة التي تجتاح لاعبي المارد الأحمر نحو دوري جميل السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل 3 لاعبين من الأهلي إلى الدوري السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، هم عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ إلى أندية التعاون واهلي جدة والاتفاق على الترتيب.

وأكد فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي السعودي، أنه يتفاوض حاليًا مع النادي الأهلي، من أجل ضم صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار المدلج إلى أن إدارة الفيصلي تتواصل حاليًا مع إدارة الأهلي من خلال مندوب وصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء، من أجل إتمام صفقة ضم صالح جمعة.

وأضاف رئيس الفيصلي: “التعاقد مع لاعب الأهلي سيكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والمندوب في مصر حاليًا للتفاوض معه”.

واختتم: “نتمنى ضم أحمد جمعة مهاجم المصري، وشاهدنا له عدة مباريات، هو لاعب موهوب جدًا ومن ضمن المرشحين لنا على سبيل الإعارة”.

شاهد أيضًا..

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى