آخر الأخبار

محمد رمضان يكشف تفاصيل دوره في «سري للغاية»

كشف الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، تفاصيل الدور الذي يجسده في فيلم “سري للغاية” بعدما انتشرت أخبار عن الشخصية التي يشارك بها.

ونشر رمضان صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها قائلاً: “توضيح للأخبار الغير صحيحة عني في فيلم سري للغاية .. انا اجسد شخصية جندي الصاعقة المصرية حسن الذي استشهد في كمين رفح وهو صائم .. واتشرف وافتخر بتجسيدي لشخصية الفدائي الصعيدي المصري”.

يأتي هذا بعد أيام فقط من رد أحمد السقا على الانتقادات التي وجهت لفيلم “سري للغاية” الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، خاصة وأن السقا أوضح حقيقة القضية التي يعرضها الفيلم، خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية “صدى البلد”، ووجه كلمة لمنتقديه قائلاً: “أنا مش مطبلاتي”.

وكتب السقا رسالة طويلة عبر صفحته على موقع Facebook، ردا على كل من انتقد أو وجه سباب له ولفريق العمل بعد انتشار الصور الأولى من الفيلم الذي يرصد فترة حكم الإخوان و ثورة 30 يونيو وما حدث خلالها.

وقال في رسالته إنه بعد انتشار الصور تلقى سيلا من السباب والألفاظ الخارجة والجارحة التي طالته وطالت عائلته، حتى من قبل أن يعرض الفيلم ويرى الناس ما به.

وأوضح، أنه ولأول مرة في حياته سيتحدث عن منتج لم يظهر للنور بعد، مشيرا إلى أن الفيلم يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها من أجل توضيح حقائق للمصريين، وليس الغرض منه أن يسخر من أشخاص أو جماعة أو رئيس حكم مصر.

وأكد أنه يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي بداية من توليه وزارة الدفاع وصولا إلى رئاسته لمصر.

وشدد على أن رسالته يوجهها للمتربصين بالرئيس السيسي أو المنتمين لجماعة الإخوان أو الثوار أو كل من شكك في الفيلم، قائلا لهم إنهم تسرعوا كثير افي الحكم عليه فهو أنصف الجميع وأعطاهم حقوقهم بمن فيهم الرئيس السابق محمد مرسي، وحتى الشخصيات السلبية تعرض لها بأدب.

“سري للغاية” من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ويشارك به مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا وأحمد رزق وعبد العزيز مخيون ونبيل الحلفاوي.

شاهد أيضاً:

رامي رضوان يطالب الحكومة بإقرار قانون يجبر المسئولين على الزواج من 3

شاهد.. أنغام تغني «إنزل يا جميل في الساحة» مع إلهام شاهين وحماقي في عيد ميلادها

نجمة «أرب جود تالنت» تثير ضجة مواقع التواصل بإطلالة مميزة.. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى