آخر الأخبار

موقع عالمي يقدم جائزة جديدة لمحمد صلاح

منح موقع عالمي جائزة جديدة لمحمد صلاح نجم نجم الفراعنة، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني في الفترة السابقة.

وكان صلاح قد توج مع مطلع العام الجديد بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، متفوقًا على السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألماني.

 وأعلن موقع “جول العالمي” فوز الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2017، بعد منافسة مع الدولي السوري عمر السومة نجم هجوم أهلي جدة السعودي.
وحصل نجم منتخبنا الوطني على الجائزة، بعدما حصد  299 نقطة من 300، فيما جاء عمر السومة” نجم النادي الأهلي السعودي بالمرتبة الثانية.
ويقدم محمد صلاح موسمًا ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله مطلع الموسم الحالي من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 26 هدف، بواقع 19 هدف بالبريميرليج، و6 أهداف بدوري ابطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد بالإضافة إلى صناعته 7 أهداف اخري.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للتاهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عام، وللمرة الثالثة في التاريخ بعد نسختي 1934 و 1990 واللتان أقيمتا في إيطاليا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام نجم وادي دجلة للدوري الأمريكي

مورينيو يصدم جماهير مانشيستر يونايتد في ما تبقى من الموسم

تحذير أخير من إيهاب جلال للاعبي الزمالك قبل مواجهة طنطا

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول علاقته بمجلس إدارة الأهلي

ودية نجوم الدوري السعودي تعيد اكتشاف نجم الأهلي وتوفر 20 مليون جنيه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى