آخر الأخبار

شاهد رمضان صبحي يضع أولى لمساته السحرية مع هيدرسفيلد.. فيديو

نجح الدولي المصري رمضان صبحي نجم النادي الأهلي السابق، في وضع أول بصماته رفقة فريقه الجديد هيرسفيلد تاون الإنجليزي، خلال مواجهة لابيبزيج الألماني الودية.

وكان رمضان صبحي قد انضم لصفوف هدرسفيلد تاون، خلال الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، بعقد ممتد لأربع سنوات مقبلة، مقابل 5 مليون و800 ألف جنيه استرليني.

وحقق نادي هيدرسفيلد الفوز على لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار استعدادتهما لانطلاق الموسم الجديد، حيث تقدم “ستيف موني” بهدف لهدرسفيلد في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز “مختار دياخابي” تقدم الفريق الإنجليزي بهدف ثاني، عند الدقيقة 60، وبعد مرور 6 دقائق اختتم اللاعب “فيليب يلينج” ثلاثية هيدرسفيلد في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وشارك رمضان صبحي كبديل في الشوط الثاي من المباراة، وجاءت أبرز لقطاته عندما تمكن من صناعة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 60.

وتعد مشاركة رمضان صبحي مع هيدرسفيلد الموسم المقبل هي الفرصة الأخيرة للنجم المصري لإثبات جدارته بالإحتراف الأوروبي بعد موسمين قضاهما ضمن صفوف ستوك سيتي وعانى خلالهما من قلة المشاركة وتراجع المستوى بشكل ملحوظ، الأمر الذي جعل الكثيرين يطالبون بعدم انضمامه لقائمة المنتخب الوطني التي شاركت في نهائيات مونديال روسيا.

شاهد أيضًا..

زكريا ناصف يشيد بناصر ماهر.. ويؤكد: «انتظروا هذا الثلاثي»

جروس لجماهير الزمالك: «انتظروا زمالك جديد أمام الاتحاد السكندري»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى