آخر الأخبار

ميسي يجرد رونالدو من رقم جديد في ريمونتادا برشلونة أمام ألافيس

ميسي يوجه صفعة جديدة لرونالدو في ريمونتادا برشلونة أمام ألافيس

ميسي يجرد رونالدو من رقم جديد.. هذا ما خرج به النجم الأرجنتيني من فوز برشلونة الإسباني على نظيره ألافيس مساء الأمس في الدوري الإسباني.

وقلب برشلونة تاخره امام الافيس بهدف لفوز بهدفين، مساء الأحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وتقدم جويديتى للأفيس في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول للمباراة، واستمر تفوق الفريق الضيف حتى تمكن الأورجواياني لويس سواريوز من تعديل النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، بعد استقباله لكرة عرضي متقنة من الرسام إنيستا.

وقبل نهاية المباراة بـ 6 دقائق وفي الدقيقة 84 تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدف التقدم والفوز لبرشلونة من ركلة حرة مباشرة، نفذها الأرجنتيني بطريقة رائعة.

وحقق ميسي رقم قياسي جديد بالهدف الذي سجله في شباك ديبورتيفو ألافيس، بكونه أكثر لاعب سجل أهداف من ضربات حرة مباشرة في الليجا خلال أخر 25 عاما، برصيد 20 هدفا، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذي سجل 19 هدفا من ضربات حرة في الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 57، يأتي بها في صدارة جدول بطولة الدوري الإسباني، وبفارق 11 نقطة عن أتليتكو مدريد الوصيف بـ 46 نقطة.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يهدد رئيس إنبي بـ «الحبس» حال بيع صلاح محسن للأهلي

إنبي يحضر مفاجأة للزمالك

مفاجأة.. عودة حسام غالي للأهلي

إبراهيم فايق: «صلاح محسن لاعبًا في الأهلي».. فيديو

رسميًا.. خسارة قوية في الزمالك قبل مواجهة إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى