آخر الأخبار

بالفيديو.. عمرو أديب عن «الهضبة»: «أنا هموت بكره وهو عاوز يعيش مليون سنة»

عقب الإعلامى عمرو أديب، من خلال برنامجه «كل يوم» المذاع بفضائية «أون تي في» على فيديو استعراض النجم عمرو دياب للياقته البدنية فى «الجيم» الذي تداوله عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أديب: «تفتح تويتر تلاقى عمرو دياب بينكد عليك رسمى، تشعر أن أنت متوفى أكلينيكًا وانتهيت وملكش لازمة.. اتفرج ع الهضبة يلا، حاجة بقى نكد السنين».

وأضاف بأن «الهضية» يقوم بأشكال مختلفة من الرياضة يعجز عنها أى أحد يلعب فى ريال مدريد، فلديه صحة مفرطة، مشيرأ إلى أن الهضبة عمرو دياب يتحدى الحسد، لافتاً إلى أنه كأنه يقول :”عمرو أديب، موت بغيظك”.

وتابع أديب: «ليه يا ربى هو عمرو دياب وأنا عمرو أديب، هو بس فرق الحروف، لو كنت أنا عمرو دياب كانت الحياة تحسنت كتير، عنده شعر وصحة وفلوس والبنات بتحبه ورياضة غير طبيعية، هو مواطن سعيد وأنا مكتئب».

واستطرد قائلاً: «أنا هموت بكره وعمرو دياب عاوز يعيش مليون سنة، فى الغالب هيبتدى عمره من أول وجديد، خلص الخمسين سنة اللى فاتت وقرر يكمل الخمسين التانيين، ربنا يديك الصحة».

واختتم بأنه حاول تقليد أحد تمارين عمرو دياب الرياضية في الفيديو إلا أنه لم يعرف ممارسة تدريب واحد من تدريباته الرياضية، مردفاً أن الهضبة يبدو كمن أنهى الخمسين عاما الماضية من حياته، وقرر التركيز في الخمسين التالية، بينما هو يتعرض لجلطة.

 

 

شاهد أيضاً:

«على رأسهم عمرو دياب ودينا الشربيني».. 5 زيجات في الوسط الفني بدأت بالنفي وانتهت بالتأكيد

منهم «الإساءة للاسلام والجاسوسية».. أسباب منعت 8 فنانيين من دخول مصر

«حاربت السرطان ومبارك سبب سجنها».. معلومات لا تعرفها عن عايدة رياض

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى