آخر الأخبار

نجم الدوري المصري يطلب الحصول على الجنسية من أجل المشاركة مع الفراعنة في المونديال

أولى طلبات التجنيس قبل المشاركة في كأس العالم

أكد إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن الكولومبي دييجو كالديرون نجم الدوري المصري يطلب الحصول على الجنسية من أجل المشاركة مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم المقبل في روسيا العام الجاري بعد 28 عام من الغياب وللمرة الثالثة في التاريخ ، وذلك بتصدر المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وقال فارس في تصريحات إذاعية، أن كالديرون أبدى رغبته فعليًا في الحصول على الجنسية المصرية، حتى يتثنى له المشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم، حيث يتمنى مهاجم الإسماعيلي المشاركة في المونديال.

وتعالت أصوات مؤخرًا تنادي بأن يحتذي المنتخب المصري حذو بعض المنتخبات العربية التي تقوم بتجنيس اللاعبين من جنسيات أخرى، حتى يتثنى لهم المشاركة مع تلك المنتخبات في المنافسات المختلفة، حيث يرى الكتيرون أن تجنيس الكولومبي كالديرون مهاجم الإسماعيلي، سيكون حل سحري لمشكلة مركز رأس الحربة الذي يعاني منه المنتخب الوطني مؤخرًا.

ويقدم كالديرون مستوى مميز مع الدراويش هذا الموسم ساهم في تصدرهم لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة عن الأهلي الوصيف بـ 39 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام المقاولون العرب.

ويحتل كالديرون المركز الثالث في جدول هدافي الدوري متساويًا في عدد الأهداف 9 مع وليد أزارو مهاجم الأهلي، خلف الغاني جون أنطوي مهاجم المقاصة بـ 11 هدف، وعمر السعيد مهاجم الإنتاج بـ 10 أهداف.

ويرفض لإسماعيلي، التفريط في كالديرون بأي شكل من الأشكال خلال الميركاتو الشتوي الحالي، رغم العروض الاحترافية المغرية التي وصلت للنادي من أجل التعاقد معه، وكان أهمها عرض النصر السعودي.

شاهد أيضًا..

من يكون «عمار الجنيبي» حكم مباراة الأهلي والمصري في السوبر

إيهاب جلال يبلغ لاعبي الزمالك بشرط التواجد في التشكيل الأساسي

بعد فسخ عقده.. سموحة يفاوض لاعب الزمالك في انتقالات الشتاء

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى