آخر الأخبار

نجم الزمالك يشعل الصراع بين مرتضى منصور وإيهاب جلال

أشعل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الصراع بين مرتضى منصور وإيهاب جلال ، بعد القرار الأخير للمدير الفني بتجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان إيهاب جلال قج اتخذ قرارًا بتجميد مهاجم الفريق الكونغولي كابونجو كاسونجو، خلال الفترة المقبلة، بعد موقفه الأخير خلال مواجهة إنبي ورفضه الجلوس على دكة البدلاء عقب تغييره في اللقاء.

وأكد مصدر مقرب ان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد طلب من أيمن حافظ مدير الكرة، بضرورة التحدث مع إيهاب جلال بضرورة واثناؤه عن القرار الذي كان قد اتخذه وان يكتفي بالعقوبة المالية الموقعة على اللاعب.

وأوضح ان مرتضى منصور يرى في اللاعب الكونغولي أفضل المهاجمين الزملكاوية تهديفا هذا الموسم، على حساب نانا بوكو أو باسم مرسى، بالإضافة إلى الخوف عدم تسويقه مستقبلًا بمقابل مالى كبير، خاصة وان انضمامه للقلعة البيضاء كلف النادي 15 مليو جنيه.

ويستضيف الزمالك نظيره طنطا في الثامنة من مساء غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

احتفال غير لائق من كالديرون بهدفه في مرمى الانتاج الحربي.. فيديو

جون أنطوي يكشف قراره بخصوص العودة للنادي الأهلي نهاية الموسم

أحمد الشيخ يضع أول أهدافه بقميص الأتفاق السعودي.. فيديو

اجتماع عاجل بين محمود الخطيب وحسام البدري والسبب ؟

أحمد حجازي يحرز ثاني أهدافه مع وست بروميتش أمام ساوثهامبتون.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى