أخبار الرياضة

شاهد.. نجوم الفن يتغنون بفوز محمد صلاح بالأفضل في أفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف، أمس الثلاثاء، فوز لاعب منتخب مصر محمد صلاح ، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وعلق نجوم الفن على هذا الفوز على حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

و نرصد لكم في هذا التقرير أبرز تعليقات نجوم الفن على فوز صلاح بالجائزة، كالآتي:

الفنان هاني رمزي نشر، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورة لصلاح، وعلق عليها: “مبروك لصاحب السعادة وملك ملوك الكرة الأفريقية #محمد صلاح”.

نشر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صور له تجمعه بصلاح، وعلق عليها: “تم تسمية محمد صلاح كأحسن لاعب في أفريقيا للمرة الثانية من الكاف، الفرعون والملك المصري فعلها مجددًا”.

وعلق الكاتب الكبير مدحت العدل، على الصورة قائلا: “صباح الخير يا مشرفنا بأخلاقك وتواضعك وفهمك لأمور الدنيا والدين قبل موهبتك الفذة”.

كتب الإعلامي عمرو عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” تغريدة، جاء فيها: “صلاح أفضل لاعب في أفريقيا للعام التالي على التوالي، مبروك.. الفرحة فرحتين الليلة”.

الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، كتب: “الحمد لله. التويتة اللي كتبتها النهارده عصرًا بالخطأ عندما شاهدت حفلة العام الماضي وظننتها حفل اليوم.. وقلت سأحذفها ودعوت الله أن يكون حذفًا مؤقتًا. وقد كان، ألف مبروك. ابن مصر صلاح أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي. ربنا يحميك يا حبيبنا”.

وكتب “البزاوي”، في تغريدته: “محمد صلاح للمرة الثانية على التوالي يتوج ملكًا للقارة الأفريقية.. قصة نجاح لازم تتقدم في المدارس.. و فيلم سينمائي عالمي يمثلنا في كل بلاد العالم.. محمد صلاح نموذج لحلم مستحيل وأتحقق.. مبروك لمصر”.

شاهد أيضًا ::

محمد صلاح الأكثر صناعة للفرص فى ليفربول بعد 20 جولة من الدوري الإنجليزي
محمد صلاح فى وصافة قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي .. صاحب المركز الأول مفاجأة


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق