آخر الأخبار

هاتريك مصطفى فتحي يقود التعاون لاكتساح الفيحاء في دوري جميل.. فيديو

بعد أنباء الاستغناء عنه.. مصطفى فتحي ينفجر بهاتريك في مرمى الفيحاء.. فيديو

قاد هاتريك مصطفى فتحي الدولى المصري فريقه التعاون لتحقيق فوزا ساحقا على الفيحاء بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على استاد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري السعودي.

وشهدت المبارة مشاركة المحترفان بصفوف التعاون عصام الحضري بجانب مصطفي فتحي.

وتألق فتحي خلال اللقاء، حيث أحرز ثلاثة أهداف ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم بالدوري السعودي، وتمكن الحارس الدولي عصام الحضري، من التصدي لفرصة خطيرة بتسديدة انفرادية داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 58، بينما تم احتساب ركلة جزاء ضد التعاون، قبل أن يسددها لاعب الفيحاء في العارضة.

وتقدم الحاجي كمارا للتعاون بالدقيقة 26، ثم سجل مصطفي فتحي الهدف الثاني بالدقيقة 33، وفي الدقيقة 55 من الشوط الثاني أضاف فتحي الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وبحلول الدقيقة 68 سجل الهدف الثالث له بالمواجهة (هاتريك)، لتصبح النتيجة تقدم التعاون برباعية دون رد.

وبدأ فتحي الهاتريك بكرة طولية، منحت انفرادًا لمصطفى فتحي، بحارس الفيحاء، ليودعها بسهولة في الشباك، ثم الهدف الثاني بتسديدة داخل منطقة الجزاء، على يسار الحارس، ثم الهدف الثالث على حدود مربع الـ18، في الزاوية اليمنى، لينال فتحي تصفيقًا حارًا من الجماهير التعاونية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد التعاون إلى النقطة 20 في المركز السابع، بينما توقف رصيد الفيحاء عند النقطة 19 في المركز التاسع بجدول الترتيب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى