آخر الأخبار

هاري كين يرد على سخرية محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي

تحدث مهاجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بريتون في الدوري الإنجليزي أمس الثلاثاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكان هاري كين قد احرز هدف توتنهام الوحيد.

وأوضح هاري كين، خلال تصريحات إذاعية لشبكة “سكاي سبورتس”، أنه غير غاضب تمامًا عن حملة الهجوم الموجهة ضده، مؤكدًا أنه مازال قادرًا على العودة للمنافسة الحقيقية على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح.

شاهد أيضا: الأهلي يعلن افتقاده لأيمن أشرف أمام بتروجيت والسبب ؟

كما أكد هاري كين، أنه باستطاعته المنافسة أيضًا على الحذاء الذهبي مع محمد صلاح، وأن الفارق بينهما 4 أهداف فقط بعدما استطاع احراز هدف أمس أمام بريتون ضمن المواجهة التي جمعت الفريقين في البريميرليج.

وأشار هاري كين، أن حملة الهجوم التي تفاعل معها نجوم الدوري الإنجليزي وأساطير الكرة الإنجليزية، بعدما بدأ حملة السخرية النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد ترك تغريده عبر حسابه عبر “تويتر” قال فيها: ” حقًا ؟”، في اعتراض من جانب صلاح على احتساب الرابطة الإنجليزية هدف لهاري كين في مباراة توتنهام وستوك سيتي بعدما كان قد تم احتسابه لزميله في الفريق إريكسن.

واستطاع هاري كين تقليص الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى 4 أهداف، بعدما أحرز الهدف رقم 26 في البريميرليج، بينما يظل صلاح على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا.

شاهد أيضا: بعد تدخل تركي آل الشيخ.. هذا هو مدرب الزمالك الأجنبي الجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى