آخر الأخبار

هازارد يستفز جماهير الأرسنال بعد الفوز في ديربي شمال لندن.. فيديو

وجه الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، رسالة لجماهير البلوز عقب الفوز مساء الأمس على الغريم اللندي أرسنال، اعتبرها الكثيرون أنها استفزازية لجماهير الجانرز.

وحقق تشيلسي الفوز على ارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في “ديربي شمال لندن” الذي جمع بين الفريقين مساء الأمس على ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي فيديو بثه الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال هازارد: “مرحبًا يا شباب، أنا إيدين هازارد من ستامفورد بريدج!”.

وأضاف: “نحن هنا بعد الفوز في الديربي، الآن الجميع يعرف لندن زرقاء (يقصد لون قميص تشيلسي)، نراكم الأسبوع المقبل أمام نيوكاسل يونايتد”.

ولعب هازارد دورًا كبيرًا في الانتصار الذي حققه تشيلسي على الأرسنال، حيث كانت تشير النتيجة إلى التعادل بهدفين لمثلهما، قبل ان يتم الدفع به في الشوط الثاني، لتنقلب الكفة لصالح البلوز بفضل النجم البلجيكي الذي تمكن من قيادة هجمة خطيرة من الجانب الأيسر صنع منها الهدف الثالث للفريق اللندني في المباراة الذي سجله زميله الإسباني ألونسو.

وبهذا الفوز وصل تشيلسي للنقطة السادسة، حيث سبق وان حقق الانتصار في الجولة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي على حساب هيدرسفيلد بثلاثية نظيفة، على أرض الأخير.

شاهد أيضًا..

تقارير.. إكرامي ينافس هذا الثنائي على الحارس الرابع في قائمة الفراعنة لمواجهة النيجر

تعرف على موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى