آخر الأخبار

هاني أبوريدة يرد على تهديد مرتضى منصور بوقف النشاط الكروي في مصر

قلل هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من تهديد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بوقف النشاط الكروي في مصر، على خلفية التدخل الحكومي في النادي الأبيض.

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات تليفزيونية أنه قادر على وقف النشاط الكروي في مصر، عن طريق التقدم بشكوى لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب فرض الحراسة على نادي الزمالك وتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية للنادي وهو ما يرفضه الفيفا باعتباره تدخلًا حكوميًا.

وقال هاني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائة “دي إم سي سبورتس” انه لا توجد مخاوف على الاطلاق من وقف النشاط الكروي في مصر كون الزمالك نادي إجتماعي، يقدم خدمات متنوعة لأعضائه، ويدير أكثر من لعبة من بينها كرة القدم.

وتابع عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم أن مشاركة منتخب مصر في كأس العالم لا تخضع لمجال من الشك، في حال التقدم بمثل تلك الشكوى، فالزمالك ليس نادي مستقل مختص بكرة القدم فقط.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا والأورجواي والسعودية.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور يؤكد: «ايفونا هو صفقة مرتضى منصور المنتظرة»

الرباط الصليبي ينهي موسم مصطفى محمد مع طنطا

الكشف عن مدة غياب انيستا بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتليكو مدريد

محمد صلاح «ينعي» قائد فيورنتينا الراحل

عبدالله السعيد على أعتاب الجزيرة الإماراتي مقابل 90 مليون جنيه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى