آخر الأخبار

هجوم ناري من حسام حسن على جماهير الأهلي عقب خسارة السوبر

حسام حسن مهاجمًا جماهير الأهلي: «سجلت أهداف للأهلي أكثر من الرئيس الحالي للنادي»

في هجوم ناري من حسام حسن على جماهير الأهلي ، انفجرالمدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في وجه الجماهير الحمراء عقب خسارة السوبر.

ونجح الأهلي في الفوز بهدف نظيف لوليد أزارو على حساب المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، ليتوج الأهلي بكأس السوبر المصري 2017.

وفي مقابلة تليفزيونية عقب المباراة، قال مراسل قناة أبو ظبي أن جماهير الأهلي قابلت حسام بشكل جيد، قبل أن يتدخل المدير الفني ويقول: “لا، جمهور الأهلي لم يُقدم لي التحية كما قلت، بالعكس قامت الجماهير بتوجيه السباب لي.”

وأضاف حسن: “كنت أنتظر أن يكون هناك احتراما من جماهير النادي الأهلي لي، يبدو أن الجماهير قد نسيت أن حسام حسن هو أكثر من سجل أهدافًا للنادي الأحمر”

وتابع: “سجلت أهداف للأهلي أكثر من الرئيس الحالي للنادي، كما أنني أدخلت للأهلي أموال بعد الاحتراف في سويسرا.”

واختتم: “أتمنى أن يكون السلوك أفضل في الفترة المقبلة، كنت أريد أن تحترم هذه الجماهير دولة الإمارات العربية المتحدة والتي احتضنت الحدث الذي شاركنا فيه.”

وجاء فوز الأهلي باللقب بفضل هدف مهاجمه المغربي وليد أزارو، الذي استغل خطأ حارس المصري أحمد مسعود في الدقيقة “101” بالشوط الأول الإضافي، ليسجل هدف اللقب العاشر في تاريخ الأهلي.

شاهد أيضًا..

شاهد أول أهداف حسين الشحات مع العين في الظهور الأول بالدوري الإماراتي.. فيديو

أول تعليق من عمرو أديب على فوز الأهلي بالسوبر.. وتركي آل شيخ يرد.. صورة

علي سعيد الكعبي يعلن انضمام لاعب عالمي للأهلي بعد الفوز بالسوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى