آخر الأخبار

شيكابالا يسجل هدف عالمي في مرمى عصام الحضري تحت أنظار عماد متعب.. فيديو

هدف عالمي من شيكابالا في مرمى الحضري.. فيديو

سجل محمود عبد الرازق “شيكابالا”، المحترف في صفوف الرائد، هدف عالمي في مرمى عصام الحضري حارس مرمى التعاون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بالدوري السعودي.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الرائد والتعاون بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي لكرة القدم على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وشهدت المباراة مشاركة الثلاثي المصري، شيكابالا المحترف ضمن صفوف الرائد، وعصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون، في المباراة كاملة، بالإضافة إلى عماد متعب الذي حل بديلًا في الدقيقة 37 واللعب أول مباراة له لمصلحة التعاون على حساب الحاج كمارا.

وجاءت تفاصيل الهدف عندما استقبل شيكابالا كرة بينية، لنفرد بها وجهًا لوجه أمام الحضري ليراوغه ويسكن الكرة في الشباك بالدقيقة 35 من المباراة.

بهذه النتيجة يظل الرائد في المركز الرابع عشر والأخير في الدروي السعودي برصيد 13 نقطة، فيما ظل التعاون في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وكان عماد متعب قد أكمل انتقاله لصفوف التعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

شاهد أيضًا..

هجوم ناري من حسام حسن على جماهير الأهلي عقب خسارة السوبر

شاهد أول أهداف حسين الشحات مع العين في الظهور الأول بالدوري الإماراتي.. فيديو

أول تعليق من عمرو أديب على فوز الأهلي بالسوبر.. وتركي آل شيخ يرد.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى