آخر الأخبار

وزير الرياضة يعلن عن انتهاء مشكلة «صلاح».. وهذه تفاصيل جلسة التفاوض

أعلن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة عن انتهاء الأزمة الدائر بين لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزي “محمد صلاح” وبين اتحاد الكرة المصري بتنفيذ كل طلباته.

وأعلن عبد العزيز على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”تم الاتفاق مع المهندس هانى أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات الكابتن محمد صلاح”.

وتابع “عبدالعزيز”:”أؤكد أننا جميعا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التى أبرمها فى إنجلترا، حتى لا يتعرض لأى مشكلات.. تحيا مصر”.

وزير الرياضة يعلن عن انتهاء مشكلة «صلاح»
وزير الرياضة يعلن عن انتهاء مشكلة «صلاح»

وأثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” والماع على قناة “on e”، أكد وزير الشباب أن صلاح هو ابن مصر وأنه لا يوجد أي مشاكل وما يريده سيكون.

وأثار النجم المصري جدل واسع منذ لحظات، بعدما نشر تغريده عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ليعبر خلالها عن أسفه الشديد من أسلوب تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلق محمد صلاح، عبر “تويتر” قائلًا: ” بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت اتمنى التعامل يكون أرقى من كدا “، في إشارة منه على أسلوب اتحاد الكرة المصري في حل الازمة الراهنة بخصوص استغلال صورته في حملة دعائية بشكل خاطئ.

شاهد أيضا..

شاهد| فيفي عبده تشعل انستجرام بوصلة رقص على نغمات «قولي عمالك إية قلبي»

الحكومة تعلن 6 قرارات لمواجهة تقلبات الطقس اعتبارًا من اليوم

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى