آخر الأخبار

وزير الشباب يكشف عن نبأ «صادم» حول إذاعة مباريات كاس العالم

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، الفشل في التوصل لاتفاق يسمح للتليفزيون المصري باذاعة منافسات كأس العالم المقبل، والتي يشارك فيها المنتخب الوطني لأول مرة منذ 28 عامًا.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم المقبل بروسيا، حيث تستضيف البطولة خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018، على أن تقام مباريات البطولة فى 12 استادا فى 11 مدينة فى روسيا وهى “موسكو، وسانت بطرسبورج، كازان، نيجنى نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارة، سوتشى وروستوف على نهرالدون”.

وقال خالد عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “حسب معلوماتي كانت هناك محاولات من اتحاد الإذاعات العربية لشراء حقوق بث 20 مباراة على التلفزيونات الأرضية أو المفتوحة، لكنها باءت بالفشل، وستذاع مشفرة”.

وأتم: “ستقوم وزارة الرياضة بحل آخر لتوفير المشاهدة المجانية، عن طريق وضع شاشات عرض في معظم مراكز الشباب والأندية لمساعدة غير القادرين على لقتناء القنوات المشفرة”.

ويشارك منتخب مصر في كأس العالم في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من المنتخب الروسي صاحب الأرض ومنتخب الأورجواي والمنتخب السعودي، حيث يبدا أولى مبارياته بمواجهة المنتخب الأورجواياني في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم يواجه المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، وويختتم مواجهاته بدور المجموعات بمباراة المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

شاهد أيضًا..

أحمد شوبير يكشف حقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي

تركي آل الشيخ يفتح النار على أبو تريكة

بعد الإعلان عن الجهاز المعاون.. 3 شواهد تكشف المدير الفني الجديد للأهلي

علاء مبارك: « محمد صلاح مع منتخبنا في كأس العالم والي موش عاجبه»

موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة لها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى