آخر الأخبار

حادث سير مروع يودي بحياة عمر زياد سباح الأهلي

تلقت أسرة النادي الأهلي نبأ صادم مساء الأمس، بوفاة السباح عمر زياد إبراهيم، سباح النادي – مواليد 1999، بعد تعرضه لحادث سير كبير أودى بحياته.

ويلعب عمر في فريق السباحة لمواليد 1999 بالنادي الأهلي وهو شقيق السباحة لما زياد إبراهيم سباحة القلعة الحمراء مواليد 1998.

وأكد أحمد أسعد، المدير الإداري، لفريق السباحة بالنادي الأهلي، للموقع الرسمي للنادي إن السباح عمر زياد إبراهيم، لاعب النادي الشاب، قد فارق الحياه بعد تعرضه لحادث سيارة مروع.

وأضاف أسعد أن “عمر” من أبرز اللاعبين في جيله، ومشهود له بحُسن الخُلق.

ونعى الإعلامي إبراهيم المنيسي سباح الأهلي الذي وافته المنية مساء الأمس، عبر برنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية الأهلي الذي يقدمه رفقة عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقداه بالقلعة الحمراء، منوهًا عن سيرته الذكية التي كان يتمتع بها بين أقرانه في النادي، ومتمنيًا لأهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن جانبه طالب عدلي القيعي بضرورة وضع حد لحوادث السير التي تحصد العديد من أرواح الشباب بشكل يومي، وأن الألم لا يشعر به إلا من ألمت بهم تلك المصيبة.

شاهد أيضًا..

تويتر ينتفض لصلاح محسن بعد هدفه الأول مع الأهلي.. صورة

الرباط الصليبي يضرب ظهير بتروجيت خلال مواجهة الزمالك

طارق يحيى يهاجم لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك

الإسماعيلي يقرر معاقبة لاعبيه بعد الخسارة من إنبي

شاهد| علي جبر يظهر لأول مرة على تويتر وهذه تغريدته الأولى

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى