آخر الأخبارخدمات المواطنين

مساعد وزير النقل يكشف سبب زيادة اسعار تذاكر المترو.. فيديو

قال الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل، إن قرار تقسيم تذاكر المترو على المحطات قرار عادل جدا، حيث إنه تم بدء نظام المناطق في تذاكر دخول المترو، وهو النظام المتبع في كل دول العالم ومتعارف عليه عالميا.

وأوضح الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم الجمعة، أن نظام تقسيم المحطات نظام متبعا منذ 30 عاما لدينا أثناء بداية تشغيل خط المترو الأول، لأنه يمثل عدالة بين الركاب

وأضاف الدكتور عمرو شعت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم الجمعة، أن نتيجة دخل المترو العائد من التذاكر عبر السنوات الماضية، قليل جدا، تسبب في نقص الموارد المالية، ما أثر على صيانة ماكينات التذاكر في المترو، وأصبحت في وضع لا يمكن إصلاحه، لذلك كان يجب زيادة أسعار تذاكر المترو.

وأشار الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل، إلى أن الوزارة قامت بشراء العام الماضي 850 ماكينة جديدة، تم تركيبها العام الماضي، وخضعت لاختبارات وجاهزة للتعامل مع التذاكر الجديدة، وهناك علامات إرشادية داخل المحطات لجميع المواطنين والعاملين.

شاهد أيضا:
أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 11-5-2017

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 11-5-2018

أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 11-5-2018

مياه القاهرة:قطع المياه عن 10 مناطق بشبرا الخيمة اليوم

ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة 11-5-2018

الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار الموجة الحارة.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى