آخر الأخبار

وكيل محمد إبراهيم يكشف حقيقة انتقاله للأهلي

نفي محمد سالم كيل اللاعبين ووكيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، كل الأنباء التي ترددت حول انتقال اللاعب للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأبيض مؤخرًا.

وكان عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، قد فتح الباب أمام العديد من التكهنات حول انتقال محمد ابراهيم للقلعة الحمراء، بعد أكد أن كل ما سيفيد النادي الأحمر سيتم السعي لتحقيقه،وذلك ردًا على امكانية ضم نجم الزمالك.

وقال محمد سالم في تصريحات تليفزيونية أن محمد إبراهيم ملتزم بتعاقده مع نادي الزمالك والذي ما زال يتبقى فيه موسمين ولنيتم التحدث عن أي عروض في وسط الموسم.

وأضاف أنه للمرة الأول في تاريخ اللاعب أن يخرج من قائمة الفريق لخمس مباريات متتالية رغم جاهزيته وعدم معاناته من أي أصابة.

وتابع ان اللاعب يحترم القرار الفني للمدرب إيهاب جلال، ولكن من حقه ان يستفسر عن سبب استبعاده المتكرر من المباريات الأخيره.

وأتم أن محمد إبراهيم كان قد اخذ وعدًا بالمشاركة في المباريات مع تولي إيهاب جلال المهمة الفنية في الزمالك، ولكنه لبتعد بشكل مفاجئ عن المبارايات ورغم ذلك لم يخرج محمد إبراهيم للحديث نهائيا ولا يفتعل أي ازمة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى خروج محمد إبراهيم  من حسابات المدير الفني إيهاب جلال، بعد ابعاد عن المشاركة مع الفريق وذلك مقارنة بينه وبين أيمن حفني الذي يلعب في نفس مركزه ويتواجد دائمًا في قوائم المباريات رغم الفارق العمري بين اللاعبين.

شاهد أيضًا..

الاتحاد الإفريقي يربك حسابات الزمالك قبل أولى مواجهاته بالكونفدرالية

ميسي يشيد بالتجربة المصرية في القضاء على فيروس سي.. صورة

موقع جول العالمي يكشف موقف محمد صلاح من الانتقال لريال مدريد

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت حيث الأهلي وظهور جديد لصلاح ومواجهتي ريال مدريد وبرشلونة

واشنطون بوست: «نموذج محمد صلاح غير نظرة الإنجليز عن اللاعب المسلم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى