آخر الأخبار

يورجن كلوب يكشف الإبداع في هدف محمد صلاح الثاني أمام توتنهام

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الإبداع في هدف محمد صلاح الثاني خلال مواجهة توتنهام مساء الأمس في الدوري.

وسجل محمد صلاح هدفي فريقه أمام توتنهام، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأنفيلد بالجولة الـ26 من البريميرليج وانتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “محمد صلاح قدم أداء خيالي بكل المقاييس، وكان مصدر الخطورة لنا طوال اللقاء، بشكل عام هو السبب الرئيسي في أن نظهر بهذا الشكل الرائع في تلك المواجهة الصعبة”.

وتابع: “هدف صلاح الأول كان رائعًا، بعد أن نجح في استلام الكرة المرتدة من لاعب توتنهام في مكان رائع، ومهما كانت وضعية الحارس وقتها لم تكن لتغير من الوضع شئ”.

وعن الهدف الثاني قال كلوب: ” كان هدفًا غير عاديًا، كان من الصعف الدفاع أمامه،  فالجميع اعتقد أنه سوف يمرر الكرة لأحد زملائه، لكنه خالف كل التوقعات وتخطى اكثر من لاعب بصورة لا تصدق ثم سدد الكرة مباشرة في الشباك”.

وواصل محمد صلاح مطاردته لهاري كين نجم توتنهام في صراع هدافي البريميرليج هذا الموسم، وقلص الفارق من نجم توتنهام لهدف وحيد، إذ يحتل النجم الإنجليزي صدارة الهدافين بـ 22 هدف ويتبعه نجم الفراعنة بـ 21 هدف.

شاهد أيضًا..

أزارو يكشف سر إشارة الـ 44 بعد هدفه في مرمى الاتحاد

تعرف على سر غضب محمد صلاح عقب تعادل ليفربول مع توتنهام

قرار غريب من إيهاب جلال بعد الفوز على ظنطا

لقطة انسانية من محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام.. فيديو

خسارة مزدوجة للأهلي بعد اكتساح الاتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى