آخر الأخبار

قرار غريب من إيهاب جلال بعد الفوز على ظنطا

في قرار غريب من إيهاب جلال ، أصدر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عفوًا عن ثنائي الفريق أحمد أبو الفتوح وكابونجو كاسونجو، بعد الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وكان إيهاب جلال قد اتخذ قرار بإبعاد أبو الفتوح وكاسونجو عن التشكيل الأساسي للفريق، مع تدربهما منفردان، بعد اعتراضهما على تغييرهما، خلال مواجهة الزمالك مع إنبي، في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0).

وعقب مواجهة اليوم أكد المدير الفني للزمالك أن قد عفا عن الثنائي أبو الفتوح وكاسونجو، على أن ينتظما في مران الفريق الأساسي بداية من الغد، مشيرًا إلى أنه لم يكن ليتخذ ذلك القرار لولا الفوز الذي حققه الفريق على طنطا.

ويواجه الزمالك نظيره سموحة في الخامسة والربع من مساء السبت المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

لقطة انسانية من محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام.. فيديو

خسارة مزدوجة للأهلي بعد اكتساح الاتحاد السكندري

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين في تعادل ليفربول وتوتنهام.. فيديو

ماركا تكشف ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى