آخر الأخبار

لقطة انسانية من محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام.. فيديو

شهدت الدقائق التي تلت مواجهة ليفربول وتوتنهام لقطة انسانية من محمد صلاح ، نجم المنتخب الوطني وجناح الريدز والذي تالق بشكلا لافت للنظر خلال اللقاء.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول، للخروج بنقطة على الأقل، من مواجهة توتنهام بعدما كان الريدز قريبًا من تحقيق نقاط المباراة الثلاثة، بهدفين مقابل هدف، لولا هدف هاري كين في الدقائق الأخيرة من المباراة مدركًا التعادل للسبيرز في اللقاء، الذي أقيم على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر محمد صلاح في فيديو انتشر سريعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يتجه نحو المدرجات التي يتواجد فيها مشجعو ليفربول حاملًا قميصه، وأهداه لأحد الأطفال الذي رفع لافتة صغيرة يطلب فيها قميص النجم المصري، ومعشوق جماهير الريدز.

وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول خلال المواجهة، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، وأدرك الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وواصل محمد صلاح مطاردته لهاري كين نجم توتنهام في صراع هدافي البريميرليج هذا الموسم، وقلص الفارق من نجم توتنهام لهدف وحيد، إذ يحتل النجم الإنجليزي صدارة الهدافين بـ 22 هدف ويتبعه نجم الفراعنة بـ 21 هدف.

شاهد أيضًا..

خسارة مزدوجة للأهلي بعد اكتساح الاتحاد السكندري

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين في تعادل ليفربول وتوتنهام.. فيديو

ماركا تكشف ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى