أخبار الفنانيناخر الاخبار

«أحبت فريد الأطرش وعانت من القهر» .. معلومات لا تعرفها عن الراقصة سامية جمال

تعد أيقونة من أيقونات الرقص الشرقي، فعلى الرغم من وجهها البشوش الذي يحمل البراءة والذي أحبه الجميع ورقصها الراقي الذي تعلمت منه كثير من الفتيات في الجيل الحالي إلا أنها عانت في طفولتها وهذا الأمر الذي أخفته عن الجميع ، إنها الجميلة السمراء “سامية جمال”.

لذا رصد موقع “لقطات” أبرز المعلومات عن الراقصة الجميلة “سامية جمال” وقصة حبها للمطرب “فريد الأطرش”:

1- القهر:

عانت الراقصة الجميلة “سامية جمال”” من القهر والعنف داخل منزل والدها وذاقت الأمرين على أيدي زوجته التي كانت لا تطيقها وتشبعها ضربا في كل مناسبة وبلا مناسبة، حتى فكرت في الهروب من بيت أبيها.

ومن ثم وبعد هذا العذاب انتقلت سامية جمال الى بيت أختها فاطمة لتعيش معها ولكنها في أحد الأيام عادت متأخرة من العمل، فضربها زوج أختها مثل زوجة أبيها فقررت الهرب للأبد.

سامية جمال
سامية جمال

2- حبها للمطرب “فريد الأطرش”:

كان أول حب في حياتها هو للمطرب “فريد الأطرش” فعلى الرغم من أن هذا الحب لم يكلل بالزواج إلا أنها تعلمت الحب على يديه، حيث أوضح خبير التجميل محمد عاشوب خلال حلوله ضيفاً على برنامج «ممنوع من العرض» أن علاقة عاطفية نشأت بين الاطرش وجمال بعد تقديمهما لعدد كبير من الافلام.

وأوضح عشوب أن جمال كانت تحضر بشكل يومي إلى منزل الأطرش من أجل تناول الغداء وذات مرة رافقته إلى بيروت ومكثا فيها 18 يوماً حتى بات الجميع يتساءل لماذا لم يعلنا زواجهما.

وأضاف عاشوب أن سامية سألت فريد ذات مرة قائلة: «أنت مش عايز تتجوزني عشان أنا فلاحة».، مشيرًا إلى أن فريد اصطحب معه احدى فتيات القصور ليشاهدا عرضاً لسامية جمال، فما كان من الأخيرة إلا أن غمزته فابتسم لها، الأمر الذي استفز من كانت برفقته، فقلبت الطاولة وغادرت المكان.

سامية جمال وفريد الأطرش
سامية جمال وفريد الأطرش

3- زواج سامية جمال من متعهد حفلات أمريكي:

تزوجت سامية جمال من متعهد حفلات أمريكي وقع في حبها، حيث أنه حينئذ أعلن إسلامه وغير اسمه الى عبدالله من أجلها حتى تزوجها، ولكن طمع في عقود عملها واستغل عملها لتحقيق ربح مادي حتى طلبت الطلاق وعادت الى مصر.

سامية جمال
سامية جمال

شاهد أيضا..

أقصر 6 زيجات في تاريخ الوسط الفني .. إحداها استمر ليوم واحد

أبرزهم «المشاهد الخارجة وتأخر الزواج».. أسباب الفنانين لمنع أبنائهم من دخول الوسط الفني

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى