أخبار الفنانيناخر الاخبار

أحلام تبهر متابعيها بإطلالة «أنثوية» في «ذا فويس».. صور

أبهرت الفنانة الإماراتية أحلام، الجمهور بإطلالتها في برنامج المواهب «ذا فويس» بموسمه الرابع، المذاع على قناة «إم بي سي» الفضائية، على عكس توقعات البعض.

وأطلت أحلام خلال العرض المباشر الرابع للبرنامج، بفستان أزرق طويل تتخلله خطوط طولية باللون الأسود، وشعرها مصفف بتسريحة “ذيل الحصان”، الأمر الذي لم يتوقع البعض حيث حمست الفنانة الإماراتية الكثيرون على موقع إنستجرام بأنها ستفاجيء الجميع بإطلالتها.

أحلام تبهر متابعيها بإطلالة جديدة في «ذا فويس».. صور
أحلام تبهر متابعيها بإطلالة جديدة في «ذا فويس».. صور

ونشرت أحلام إطلالتها الأنثوية على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وطلبت من المتابعين إبداء رأيهم فيها، إلا أنها حصلت على إعجاب الآلاف الذي انبهروا بها.

يذكر أن أحلام أثارت الجدل عدة مرات بسبب إطلالاتها المفاجئة في «ذا فويس»، من حيث “اللوك الغجري” الذي أطلت به في العرض المباشر الثالث، وارتداها نظارة طبية بدون عدسات ومرصعة بالماس، وفستان شفاف أبيض وتحته فستان آخر أسود، وجاكيت صوف، في العرض الذي سبقه.

ويشار إلى أن الموسم الرابع من «ذا فويس»، يعرض حاليًا على شاشة «إم بي سي»، ويتكون من 4 مدربين للمواهب هم: محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وأحلام، وإليسا، واقتربت نهائيات المسابقة التي ستوضح الفائز بلقب «أحلى صوت» بتصويت الجمهور.

شاهد أيضًا:

متسابقة بفريق أحلام تهاجم «ذا فويس» وتكشف عن السبب الحقيقي وراء مغادرتها البرنامج

بالصور| نجوم الفن في الجونة من جديد لهذا السبب

ًصلاح عبدالله عن «الشارع اللي ورانا»: «لازم أسكن فيه عشان أفهمه»

انقلاب الجمهور على الفنان عمرو دياب والهجوم عليه.. والسبب صادم| صور

حقيقة غياب حمدي الميرغني عن دراما رمضان 2018

3 أزمات تحاصر دراما رمضان 2018 أثناء التصوير.. أبرزها خناقة درة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى