فن و مشاهير

أول رد من مبروك عطية على تقليد عادل إمام له

حل الداعية مبروك عطية، الساعات الماضية، ضيفا مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “ع المسرح” المذاع عبر قناة الحياة.

وخلال اللقاء، كشف الداعية مبروك عطية عن سبب خلافه مع النجم الكبير عادل إمام، مشيرا إلى أنه انزعج من تقليد الفنان الكبير عادل إمام له في أحد البرامج قبل سنوات.

مبروك عطية يكشف سبب خلافه مع عادل إمام

وقال مبروك عطية: “أنا زعلت لإنه قلدني في مقطع مقصود به حاجات ثانية، لو قلدني في طريقة كلامي أو إجابتي على سؤال كنت أشكره”.

وأضاف: “هو قال لما يسأله واحد مصري يقول له مجلد 19 وبلاش وجع دماغ، هل أنا عمري قلت كده؟ ولما يسألني واحد سعودي أرحب به، هل السعودي بيدفع فلوس على المكالمة؟”

 

كان قد غاب الفنان عادل إمام عن الساحة الفنية، وعن حضور حفل joy awards 2024، والذى حاول الفريق المنظم للحفل، تخصيص طائرة خاصة لحضوره الحفل، لكن أسرته رفضت نظرًا لظروفه الصحية، ورفضه التام الخروج من منزله.

في هذا السياق، كشف مصدر مقرب عن تفاصيل الحالة الصحية للزعيم، خلال الفترة الحالية، حيث أكد أن هناك طاقما طبيا مخصصا لمتابعة الحالة الصحية للزعيم، بشكل دوري، الذي يجلس برفقة أبنائه.

وقال المصدر خلال تصريحات صحفية، إن الزعيم حالته مستقرة، ولم يعان من شيء، ولكن بحكم السن، رفض الأطباء إجهاده بالخروج من منزله، للحفاظ على حالته واستقراره، مشيرًا إلى أنه يخضع لفحوصات طبية بصفة مستمرة داخل منزله.

اقرأ ايضا:

حسن الرداد يكشف لحظة مؤلمة أثناء دفن دلال عبد العزيز

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى