فن و مشاهير

حسن الرداد يكشف لحظة مؤلمة أثناء دفن دلال عبد العزيز

حل الفنان حسن الرداد، الساعات الماضية، ضيفًا في برنامج Mirror، الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، والذي كشف فيه عن أسرار حياته الخاصة.

وقال حسن الرداد خلال اللقاء، أنه يشعر دوما بأنه إنسان مُبتلى في حياته منذ رحيل شقيقه ووالده وهو في مقتبل مرحلة الشباب.

حسن الرداد يكشف لحظة مؤلمة أثناء دفن دلال عبد العزيز

وأضاف: «يشاء القدر إن سمير غانم يتوفى داخل نفس الغرفة التي شهدت وفاة أمي، ووقتها لم أكن قادرا على زيارته حتى لا أتذكر فترة مرض والدتي، وبعدها كانت الصدمة الكبرى برحيل حماتي دلال عبدالعزيز، فشعرت حينها بانهزام رهيب».

وتذكر حسن الرداد لحظة مؤلمة لا ينساها وقت تلقيه عزاء الفنانة دلال عبدالعزيز على المقابر بعد دفنها.

وقال الرداد: «أحد المصورين التقط لي صورة وأنا شارد الذهن أثناء تلقي العزاء، فوقتها مر شريط ذكريات أمام عيني واسترجعت ما حدث لي منذ رحيل شقيقي ووالدي ووالدتي وحمايا وحماتي، وأنا مؤمن بالقدر ولكن ما مررت به في حياتي كان صعبا للغاية».

وفي وقت سابق، كشف حسن الرداد، أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، طلبت منه الطلاق أثناء سفرهما لقضاء شهر العسل.

وقال الرداد: “أقسم بالله وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك”.

وأضاف: “في بداية الجواز البنت لما بتضايق بتلاقي كلمة طلقني دي سهلة، لو الراجل ممسكش دماغه في كل المرات ممكن يحصل الانفصال”.

وتابع: “أول سنين جواز من وجهة نظري وتجربتي بيبقوا صعبين أوي عشان تفهموا طباع بعض، وبعد كده في صعوبات أنكم تخلقوا حاجات جديدة والحياة بين الاتنين المتجوزين عايزة نفس طويل”.

اقرأ ايضا:

حسن الرداد يكشف أغرب طلب لوالدته في العناية المركزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى