أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول ظهور لزوجة أحمد السقا يثير ضجة واسعة عبر مواقع السوشيل ميديا.. صورة

شارك نجل الفنان أحمد السقا، ياسين أحمد السقا صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلال الصورة رفقة والدته زوجة الفنان أحمد السقا، وذلك في إطار الاحتفالات بعيد الأم.

واستطاعت زوجة أحمد السقا، مها الصغير، خطف الأنظار حولها بسبب رشاقتها وتألقها الشديد، حيث بدت وكأنها شقيقة ياسين أحمد السقا وليست والدته، حيث إنهالت التعليقات على الصورة في تساؤل طريف حول كيفية محافظتها على رشاقتها على الرغم من أنها أم لثلاث أولاد.

أول ظهور لزوجة أحمد السقا يثير ضجة واسعة
أول ظهور لزوجة أحمد السقا يثير ضجة واسعة

على الجانب الأخر، جاء جانب من التعليقات ليؤكد ضرورة خضوع زوجة أحمد السقا لعمليات تجميل بسبب ظهورها بهذه الرشاقة، إلا أن غير المعروف عن أسرة أحمد السقا كافة، حبهم الشديد للرياضة والحياة الصحية والاهتمام بجمالهم.

الجدير بالذكر، أن شائعات بالجملة طاردت مها الصغير وأحمد السقا مؤخرًا تفيد بانفصالهما عن بعض بسبب وقوع خلاف شديد بينهما، الأمر الذي وصل لعدم ظهورها في أي مناسبة اجتماعية الفترة الأخيرة رفقة زوجها، الأمر الذي نفاه السقا بصورة غير مباشرة، بعدما قام بنشر صور لهما عبر حساباته عبر السوشيل ميديا من وقت لأخر.

شاهد أيضا:

صور نادرة تجمع إسماعيل ياسين بزوجته وابنه.. شاهد

أغنية فرنسية ومحل ملابس بإسمه.. أبرز مظاهر حب «محمد صلاح» في أوروبا «فيديو»

3 محطات كتبت النهاية في حياة الراحلة ريم بنا.. وهذا ما كتبته قبل أيام لأولادها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى